محافظات

ختام الأسبوع الثالث للثانوية الأزهرية بالقليوبية.. جولات مكثفة لضبط اللجان و1941 طالبًا يؤدون الامتحانات

17

اختتمت منطقة القليوبية الأزهرية، اليوم الخميس، الأسبوع الثالث من أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي، حيث قام فضيلة الشيخ مجدي أتى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، بجولة تفقدية داخل لجان بنها بنين وفتيات لمتابعة سير امتحان مادة الصرف، والاطمئنان على انتظام العملية الامتحانية.

وخلال الجولة، تابع رئيس المنطقة انضباط اللجان والتزام الطلاب والملاحظين بالتعليمات والضوابط المنظمة لأعمال الامتحانات، كما اطمأن على توفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات لأداء الامتحان في هدوء ويسر، بما يضمن تحقيق الانضباط داخل اللجان.

وأكد فضيلته استمرار المتابعة الميدانية لجميع لجان الامتحانات على مستوى المنطقة، وحرصها على تنفيذ تعليمات قطاع المعاهد الأزهرية بكل دقة، بما يحقق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

وأشار إلى أن إجمالي عدد طلاب وطالبات القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية بمنطقة القليوبية يبلغ 1941 طالبًا وطالبة، مؤكدًا استمرار المتابعة اليومية لسير الامتحانات حتى انتهائها، لضمان انتظامها دون أي معوقات.

1234

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى