هيئة الشبان

تكريم مجلس إدارة نادي شبان بنها تقديرًا لجهوده في دعم الأنشطة الرياضية والشبابية

17

كتبت أمل دربالة

كرّم مجلس إدارة مركز شباب كفر شكر، برئاسة الأستاذ كمال عامر، مجلس إدارة نادي شبان بنها، برئاسة المستشار مصطفى عبد الحميد فرج، وذلك تقديرًا لجهوده في دعم وتطوير الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية، وخدمة شباب محافظة القليوبية.

 

تكريم مجلس إدارة نادي شبان بنها تقديرًا لجهوده في دعم الأنشطة الرياضية والشبابية

وجاء التكريم خلال احتفالية شهدت أجواء من التقدير والاعتزاز، حيث أشاد مسؤولو مركز شباب كفر شكر بالدور الذي يقوم به نادي شبان بنها في رعاية الشباب، والعمل على تطوير الأنشطة المختلفة، بما يسهم في اكتشاف المواهب وتنمية قدراتها.

تكريم مجلس إدارة نادي شبان بنها تقديرًا لجهوده في دعم الأنشطة الرياضية والشبابية

وأكد الحضور أن مجلس إدارة نادي شبان بنها يواصل جهوده لتوفير الإمكانات اللازمة للارتقاء بالمنظومة الرياضية، إلى جانب الاهتمام بالبرامج الثقافية والاجتماعية، بما يعزز من دور النادي كمؤسسة مجتمعية تسهم في خدمة أبناء المحافظة.

تكريم مجلس إدارة نادي شبان بنها تقديرًا لجهوده في دعم الأنشطة الرياضية والشبابية

من جانبه، يحرص المستشار مصطفى عبد الحميد فرج، رئيس مجلس إدارة النادي، على دعم مختلف الأنشطة وتوسيع قاعدة المشاركة الشبابية، من خلال تنفيذ برامج ومبادرات تستهدف تنمية قدرات الشباب وصقل مواهبهم في مختلف المجالات.

تكريم مجلس إدارة نادي شبان بنها تقديرًا لجهوده في دعم الأنشطة الرياضية والشبابية

واختُتمت مراسم التكريم بالتأكيد على استمرار التعاون والتنسيق بين مركز شباب كفر شكر ونادي شبان بنها، بما يسهم في دعم الحركة الرياضية والشبابية وتحقيق المزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة.تكريم مجلس إدارة نادي شبان بنها تقديرًا لجهوده في دعم الأنشطة الرياضية والشبابية تكريم مجلس إدارة نادي شبان بنها تقديرًا لجهوده في دعم الأنشطة الرياضية والشبابية

1234

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى