تعليم

الإنجليزي يرسم الفرحة على وجوه طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية.. وإشادات بسهولة الامتحان

كتبت – أمل دربالة

 

رسم امتحان مادة اللغة الإنجليزية البسمة على وجوه طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، اليوم، بعدما عبر العديد منهم عن ارتياحهم لمستوى الأسئلة عقب انتهاء الامتحان، مؤكدين أنها جاءت من داخل المنهج الدراسي وفي مستوى الطالب المتوسط.

وأوضح عدد من الطلاب أن الامتحان تميز بالوضوح والسهولة، حيث جاءت الأسئلة مباشرة وخالية من التعقيدات أو الجزئيات الصعبة، ما أتاح لهم فرصة الإجابة بسهولة وثقة، والانتهاء من أداء الامتحان في الوقت المحدد دون أي صعوبات.

وأشار الطلاب إلى أن الامتحان راعى الفروق الفردية بين مختلف المستويات التعليمية، وتضمن أسئلة متنوعة تقيس الفهم والاستيعاب إلى جانب المهارات الأساسية للمادة، دون الاعتماد على الحفظ فقط، وهو ما انعكس بشكل إيجابي على حالتهم النفسية عقب الخروج من اللجان.

وفي السياق ذاته، أعرب عدد من أولياء الأمور عن ارتياحهم لمستوى الامتحان، مؤكدين أن أبناءهم خرجوا من اللجان في حالة من السعادة والطمأنينة، كما أشادوا بحسن تنظيم اللجان الامتحانية وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب أثناء أداء الامتحانات، معربين عن أملهم في أن تستمر باقي المواد بنفس المستوى من التوازن والوضوح.

وتواصل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية متابعة أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية بمختلف الإدارات التعليمية، مع التأكيد على الالتزام الكامل بالضوابط والتعليمات المنظمة لسير الامتحانات داخل اللجان، بما يضمن توفير مناخ هادئ ومناسب للطلاب طوال فترة الامتحانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى