هموم ومشاكل

القبض على 4 أشخاص وشقيق طبيبة في واقعة اعتداء داخل مركز طبي بشبرا الخيمة

17

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية القبض على 4 أشخاص وشقيق طبيبة أسنان على خلفية واقعة التعدي التي شهدتها إحدى الوحدات الصحية بمدينة شبرا الخيمة، والتي أسفرت عن إصابة الطبيبة بكسر في الساعد الأيسر وإصابات أخرى متفرقة، فيما تواصل الجهات المختصة التحقيق في الواقعة لكشف ملابساتها.

وكانت طبيبة الأسنان قد أُصيبت بكسر مضاعف وإصابات متعددة إثر تعرضها لاعتداء داخل أحد المراكز الطبية بمنطقة شبرا الخيمة، في واقعة أثارت جدلًا واسعًا بعد تبادل الاتهامات بين طرفي النزاع، وسط استمرار فحص الجهات المعنية للواقعة.

وبدأت تفاصيل الحادثة عقب تداول مقطع فيديو لفتاة تدعى “خ. أ”، أكدت فيه أنها توجهت إلى أحد المراكز الطبية بشبرا الخيمة لخلع أحد أسنانها، إلا أنها تعرضت – بحسب روايتها – للاعتداء من طبيبة الأسنان ومساعدتها، ما تسبب في إصابتها بجرح في الرأس، مشيرة إلى أنها حررت محضرًا رسميًا للمطالبة بحقها.

في المقابل، أكدت طبيبة الأسنان أنها تعرضت للاعتداء داخل مقر عملها عقب الانتهاء من خلع ضرسين لفتاتين، موضحة أنهما طلبتا الحصول على الضروس بعد خلعها، إلا أنها رفضت تسليمها لكونها تم التخلص منها داخل صندوق النفايات الطبية المخصص لذلك، التزامًا بإجراءات مكافحة العدوى.

وأضافت الطبيبة أن الموقف تطور إلى مشادة كلامية داخل المركز الطبي، أعقبها – وفق روايتها – اعتداء عليها بالضرب من قبل الفتاتين وآخرين باستخدام آلة حديدية، ما أسفر عن إصابتها بكسر مضاعف في اليد والكتف، إلى جانب جروح وإصابات متفرقة في الرقبة والرأس والظهر، فضلًا عن حدوث تلفيات داخل المركز الطبي.

1234

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى